شباب و تعليم

مصابيح الدجى بعجلون تبدأ عامها الدراسي برؤية نوعية للتعليم وكادر تربوي مميز

Share Twitte

استقبلت روضة وأكاديمية مصابيح الدُجى الخاصة في منطقة عين البستان/كفرنجة لمؤسسها الدكتور حسان بني سلمان العام الدراسي الجديد ٢٠٢٠/٢٠١٩ بهئية إدارية وتدريسية مُميزة، وطلبة جاءوا من كُل صوب برغبة أكيدة في نفوسهم للدراسة فيها .
 
رانيا ابو عناب مديرة الأكاديمية رحبت بأولياء الأمور الذين حضروا، وبالهئية التدريسية، والطلبة، وأكدت في كلمتها الإرتجالية الهادفة، الى أن هذة الأكاديمية ستكون الرائدة في المجال التربوي بإذن الله ، من خلال جهد مُؤسسها الخبير في مجال التربية والتعليم، وهيئتها التدريسية التي تم إختيارها بعناية .
 
لقاء الصمادي الروضة قالت: إن الروضة قد تم تجهيزها بمرافق نوعية وعصرية لتحقيق نِتاجات التعلم في مرحلة رياض الأطفال، طبقاً للتوجهات العالمية والوطنية. وأكدت على أنه سيتم توظيف البيئة المحلية بكافة مكوناتِها ، لتحقيق التعلم النشط للأطفال من خلال اللَعب والإستكشاف وطبقاً لقدرات الطلبة لتحقيق النمو العقلي والحركي والعاطفي لهم .
 
من جانِبة أكد مُؤسسها الدكتور حسان بني سلمان أن هذة الأكاديمية ستخطو خطوات سريعة بإذن الله، لتحقيق التميز الأكاديمي والأخلاقي المنشود وتطوير الذات لَدى الطلبة ، مُوكداً أن هذا سيتحقق من خلال إستقطاب الكفاءات الإدارية والتدريسية، وتطوير أدائها بإستمرار، وتوفير البيئة التعليمة الغنية بالوسائل والتجهيزات، لتحقيق التعلم الفعّال لَدى الطلبة .
التعليقات
عرض التعليقات

اقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة