ثقافة وفنون

الابداع والمبدعين تقيم معرض جنة عجلون في صور

Share Twitte

بمناسبة اعلان كفرنجة مدينة للثقافة الاردنية لعام ٢٠١٩ افتتح مدير الثقافة سامر فريحات معرض جنة عجلون الفوتوغرافي الذي اقامته منارة الابداع والمبدعين في مركز شابات كفرنجة النموذجي للمصورين احمد مفلح بني نصر ومحمد النواطير ومؤيد المفلح
 
واشتمل المعرض على أكثر من (30) لوحة فوتوغرافية تبين جمال الطبيعة في محافظة عجلون كما ابرز المعرض المناطق السياحية والبيئية والتراثية التي سجلتها عدسات المصورين المشاركين عبر السنوات الماضية خلال جولاتهم فيها ، وسط حضور لافت من المهتمين بالشأن الفوتوغرافي والفني والثقافي معربين عن اعجابهم باعمال المصورين والصور المعروضة.
 
وقال المصورون بني نصر ومفلح و الزميل النواطير ان افتتاح المعرض يعتبر نقله نوعيه له بمسيرتهم الفوتوغرافية ، والذي جاء بمناسبة اعلان كفرنجة مدينة للثقافة الاردنية لعام ٢٠١٩ تركز على السياحة المحلية والتراث والبيئة بمحافظة عجلون في محاولة لإبراز جمالها الكامن وتقديمه للمشاهد بصورة محترفة بل ومغايرة ، وهذا يتجلى بوضوح في الهوية البصرية للمعرض.
 
واكد مدير ثقافة عجلون سامر فريحات ضرورة دعم المصورين وابراز اعمالهم الفنية الفوتوغرافية الذين يلتقون صورا إبداعية تنقل الواقع في محافظة عجلون، مثمنا جهد المصورين وابداعهم الذي انعكس من خلال لوحاتهم الفنية.
 
كما شكر رئيس منارة الإبداع والمبدعين احمد فريحات المشاركين بالمعرض والحضور ورئيس مركز شابات كفرنجة النموذجي مها عنانبة لاحتضان المعرض في المركز، داعيا الجميع الاهتمام بالمصورين ودعمهم بشتى الوسائل.
 
وفي نهاية الافتتاح الذي أداره المحامي غالب الغزوي قدم الزميل المصور الصحفي محمد النواطير هدية لمركز شابات كفرنجة النموذجي باسمه ونيابة عن زملائه المشاركين بالمعرض وتتمثل بصورة لمدينة كفرنجة.
 
 
التعليقات
عرض التعليقات

اقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة