محلي16:17  2017-05-12

صيادلة عجلون ينتخبون مجلس نقابتهم الجديد

Share Twitte

عجلون- سنديان- شارك صيادلة محافظة عجلون المنتسبين للنقابة اليوم الجمعة في إنتخابات مجلس النقابة الجديد لمدة (3) سنوات عند الساعة التاسعة صباحاً في مجمع النقابات المهنية وعددهم (60) مسددين لإشتراكاتهم من أصل (97) صيدلانياً وصيدلانية.
وأشار رئيس لجنة الاقتراع الدكتور الصيدلاني وائل المومني إلى أن عملية الإقتراع التي بدأت عند الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتي السابعة مساء تسير بسهولة ويسر لافتاً إلى أن نسبة التصويت بلغت حتى الساعة 12 ظهراً (20%) معرباً عن أمله ان يزداد الإقبال مع ساعات المساء وقبل إنتهاء عملية الإقتراع الساعة السابعة مساء.
وبين المشرف العام على الإنتخابات رئيس فرع النقابة  الدكتور الصيدلاني علي الزغول إنه تم توفير كافة التسهيلات لعملية الإقتراع  لمنتسبي المهنة في المحافظة التي تخصص النقابة لأول مرة صندوق للإقتراع فيها دون  فروع النقابات الأخرى.
وقال انه تم تعيين مدير الصحة الدكتور تيسير عناب مشرفاً على الإنتخابات وتشكلت لجنة الإقتراع والفرز من الدكتور الصيدلاني وائل المومني رئيساً والدكتور محمود سويلم الصمادي عضواً والدكتور رهام عويس عضواً والدكتور علاء الدين الزغول ضابط إرتباط. علي القضاة
 
 
التعليقات
عرض التعليقات

اقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة