محلي14:34  2016-07-24

عجلون : متفوقو الثانوية يعبرون عن سعادتهم بالنجاح

Share Twitte

عجلون - سنديان - حصدت مدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز في عجلون 3 مراكز من العشرة الاوائل على مستوى اللمملكة في الفرع العلمي مسجلة بذلك سبقا وتميزا علميا وتربويا يشار له بالبنان .

فقد حصلت الطالبة شهد سعود القضاة على المركز الثاني بمعدل 98.3 وحصلت الطالبة سلام هاني المومني على المركز السادس بمعدل  97.8 وحصل الطالب محمد علي القضاة على المركز التاسع بمعدل 97.7.

واشار الطلبة الاوائل إلى ان إجراءات الوزارة التي إتخذتها لضبط إمتحان الثانوية العامة ساهمت إلى حد كبير في تعزيز العدالة للامتحان بحيث حصل كل طالب على معدله بحسب الجهد الذي بذله , لافتين إلى دور إدارة المدرسة  والمعلمين والمعلمات في عملية المتابعة والضبط والحرص على تقديم كل ماهو افضل من اجلنا وزملائنا الاخرين , مقدرين جهود مديرية التربية وما قامت به من إجراءات لضبط الامتحان وإنفاذ التعليمات الخاصة به .

وأعرب الطلبة الاوائل عن اعتزازهم بإبائهم وأمهاتهم وما قدموا من جهد ومتابعة من اجلهم حتى تميزوا ووفروا لهم الاجواء المريحة للدراسة ’ داعين زملائهم من هم على مقاعد الدراسة إلى تنظيم اوقات دراستهم والمتابعة اولا بأول والاهتمام بما يعطى في المدرسة وعدم الركون إلى الدروس الخصوصية .

وعبر الطلبة الاوائل عن املهم  بدراسة الطب حيث ان معدلاتهم تؤهلهم وهذه رغبتهم منذ الصغر .

 وأكدت مديرة المدرسة أروى الخالدي أن هذه النتائج جاءت بفضل جهود الهيئة الإدارية والتدريسية المتميزة والتي أعطت كل ما لديها في سبيل إفادة الطلاب وتأهيلهم ليكونوا بناة لوطنهم تحت ظل القيادة الهاشمية ألرائدة مشيرة إلى أن باقي الطلبة في المدرسة حققوا نتائج متميزة. علي القضاة

التعليقات
عرض التعليقات

اقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة