محلي

حالة الطقس

Share Twitte

عمان-سنديان- تستمر درجات الحرارة اليوم السبت دون مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية، بحسب موقع "طقس العرب"، وتسود أجواء باردة في عموم المناطق وخاصة الجبلية مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة.
وتوقع "طقس العرب" هطول زخات محلية من المطر في أجزاء من شمال المملكة، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر متوسطة ويبلغ ارتفاع الموج بين 20-35 سم.
وفي ساعات الليل، تنخفض درجات الحرارة مُقارنة بالليالي الماضية، وتتبدد السُحب لتتحوّل الأجواء إلى صافية في الغالب، فيما يتوقع تشكّل الضباب في أجزاء واسعة من السهول الشرقية، كما يتوقع تشكّل الصقيع في أجزاء من البادية والمرتفعات الجبلية، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات خفيفة السرعة.
وبالنسبة ليوم غد الأحد، تنخفض درجات الحرارة قليلاً لتصبح دون مُعدلاتها المُعتادة نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، بحسب توقعات "طقس العرب".  وتسود أجواء باردة في عموم المناطق، وتكون غالباً غائمة بسُحب على ارتفاعات مُختلفة، مع توقعات بهطول زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة إضافة إلى شرقها، وتكون الرياح غربية، مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، مع ارتفاع الأمواج بشكل خفيف.
وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة في عموم المناطق، وبشكل لافت في البادية والسهول الشرقية، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في المرتفعات الجبلية الجنوبية، ويُرافق ذلك تشكّل للضباب الكثيف فيها، كما ويتشكل الضباب مع ساعات الليل المتأخرة في مناطق السهول الشرقية.

 
 
التعليقات
عرض التعليقات